البحرية الصينية تعلن اجراء تدريبات دورية في بحر الصين الجنوبي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 7:55 مساءً
البحرية الصينية تعلن اجراء تدريبات دورية في بحر الصين الجنوبي

كشفت اليوم البحرية الصينية في بيان رسمي على ان ثلاث سفن تابعة لأسطولها في “نانهاي” قد غادرت وذلك الي إحدى الموانئ التابعة لها في مدينة سانيا بمقاطعة “هاينان”، من اجل القيام وذلك باجراء تدريبات دورية في بحر الصين الجنوبي والمنطقة المحيطة.

وذكرت بيان رسمي صادر عن البحرية الصينية، أن القطع البحرية الثلاث تتضمن المدمرة حاملة الصواريخ خفى والفرقاطة سانيا وسفينة الإمداد هونغهو، مشيرة إلى أنه ستنضم إليهم لاحقا المدمرتين لانتشو وقوانغتشو، وكذلك الفرقاطة يولين بعد انتهاءهم من بعض المهام الأخرى التي يضطلعون بها حاليًا.

وأشارت إلى أنه سيشارك في التدريبات ثلاث طائرات هليكوبتر وعشرات من الجنود المتخصصين في العمليات الحربية الخاصة حيث سيتم تقسيم الأسطول إلى ثلاث مجموعات تبحر إلى مناطق مختلفة في بحر الصين الجنوبي وشرق المحيط الهندي وغرب المحيط الهادئ لإجراء تدريبات متنوعة.

ووفقا للبيان الذي تم نشره بوسائل الإعلام الرسمية، فإنه سيشارك في التدريبات كذلك القوات الجوية البحرية وقوات من تلك المتمركزة في جزر شيشا ونانشا وكذا من الأسطول الصيني في “بيهاي”.

حيث انة تهدف التدريبات وذلك الي تعزيز القدرات القتالية والتنسيق بين القوات المشاركة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.